عربة التسوق
{[{jc.cart.data.item_count}]} المنتج منتجات
لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك!
{[{ item.product_title }]}
{[{ item.variant_title }]}
{[{ item.price }]}
{[{ item.original_price }]}
المجموع الفرعي
{[{ jc.cart.data.total_price }]}
{[{jc.cart.data.total_discount}]}
عربة التسوق
{[{jc.cart.data.item_count}]} المنتج منتجات
لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك!
{[{ item.product_title }]}
{[{ item.variant_title }]}
{[{ item.price }]}
{[{ item.original_price }]}
المجموع الفرعي
{[{ jc.cart.data.total_price }]}
{[{jc.cart.data.total_discount}]}
تخفيض السعر القصاص التوت

القصاص التوت

£9.99
غير متوفره

غير متوفره متاح بقي عدد قليل فقط إنتهى من المخزن طلب مسبق
SJVC-RET-RAS-50M
5060663834812
Eliquid
Retribution Vapes

الملف الشخصي:

"توت العليق الطازج الناضج المختار بعناية مع مزيج من الحلوى اللذيذة."

في Retribution Vapes ، قمنا بتطوير توت العليق الذي تم إقرانه بنكهة الحلوى الحلوة التي توازن التوت وتوفر عنصرًا طفيفًا من الطعم الكريمي ، وتوفر هذه النكهة استنشاقًا سلسًا عند التدخين الإلكتروني مع زفير حلو مما يترك أيضًا كريمة وحلوة بعد المذاق.

النكهات:

توت ، حلوى ، حلوى ، تارت ، كريمي

وصف:

توت العليق هو توت صغير يمكن العثور عليه ينمو في جميع أنحاء العالم ، من أستراليا إلى جبال الهيمالايا. يمكن أن يعيش نبات التوت الذي حصل التوت على اسمه في عدد من المناخات ، ولكل منها تأثير على لون وطعم التوت. أفضل ما يوصف بأنه يحتوي على نكهة حلوة عامة ، هناك ملاحظات غنية بالعصارة مقرونة بمذاق لاذع يمنح هذه الفاكهة قوامًا متوازنًا.

عندما يتعلق الأمر بالسائل الإلكتروني ، مثله مثل الفاكهة نفسها ، فإن توت العليق متوفر بكثرة ، وهذا يرجع إلى حقيقة أنه ليس فقط نكهة مميزة بما يكفي للظهور بمفرده ، بل إنه يتناغم جيدًا مع عدد من فواكه أخرى بالإضافة إلى الآيس كريم والمنثول والحلويات.

إذا كنت تفضل vape أكثر سلاسة ، فابحث عن مزيج يعمل على كتم الملاحظات الحادة للفاكهة مع الحلوى أو الكريمة أو الآيس كريم. يجب على أولئك الذين يتذوقون طعمًا مقرمشًا أو أكثر نكهة أن يجربوا مزيجًا يجمعه مع المنثول أو ثمار الحمضيات. عند استخدام vaped بقوة كهربائية أعلى ، يمكن اكتشاف الملاحظات الحادة واللاذعة بسهولة ، بينما تركز الواط الأقل على النوتات الحلوة والعصرية.

أثناء تصميم مفهوم Paint Your Flavor ، أظهر Raspberry أنه أحد أكثر النكهات تنوعًا عند مزجه مع نكهات أخرى من Retribution Vape ، مما يسمح بخلط هذه النكهة مع أي من النكهات الأخرى التي أثارت نكهة ملف تعريف النكهة في العديد من النكهات المثيرة للاهتمام طرق وعمل مزيج مثالي مع الجميع.

القصاص Vapes:

يتم تصنيع Retribution Vapes في المملكة المتحدة ، مما يوفر مجموعة من السوائل الإلكترونية عالية الجودة مع دفع المستهلك لرسم مذاقها. نحن ندرك حقيقة أنه لا يوجد طبقان متماثلان ، لذلك نود مساعدة مستهلكنا من خلال مزج السوائل الإلكترونية الخاصة بنا مع نكهات أساسية مختلفة أو لقطات جيدة لتخصيص النكهة حسب ذوقك.

  • 50 مل من السائل الإلكتروني في زجاجة Chubby Gorilla Short-Fill سعة 60 مل
  • 0mg السائل الإلكتروني
  • مساحة لـ 10 مل نيك شوت
  • 70 فولت / 30 بغPG
  • مصممة للـ Sub Ohm Vaping
  • صنع في المملكة المتحدة
  • بلاستيك قابل لإعادة التدوير
  • غطاء حماية للأطفال


    50mlCandyCreamyeLiquidFruityJuicyPaint Your FlavourRaspberryRetributionRetribution VapesSweetTartVG70 / PG30£5 - £10
    القصاص - توت العليق

    المنتجات المعروضة مؤخرا

Cart
{[{jc.cart.data.item_count}]} product products
There are no products in your cart!
{[{ item.product_title }]}
{[{ item.variant_title }]}
{[{ item.price }]}
{[{ item.original_price }]}
Subtotal
{[{ jc.cart.data.total_price }]}
{[{jc.cart.data.total_discount}]}
Cart
{[{jc.cart.data.item_count}]} product products
There are no products in your cart!
{[{ item.product_title }]}
{[{ item.variant_title }]}
{[{ item.price }]}
{[{ item.original_price }]}
Subtotal
{[{ jc.cart.data.total_price }]}
{[{jc.cart.data.total_discount}]}
Sale Retribution Raspberry

Retribution Raspberry

£9.99
Unavailable

Unavailable Available Only few left Out of stock Pre-order
SJVC-RET-RAS-50M
5060663834812
Eliquid

Profile:

'Fresh handpicked ripe Raspberry with a blend of sweet Candy goodness.'

At Retribution Vapes we have developed a Raspberry that has been paired with a sweet candy flavour that balances the Raspberry and provides a slight element of a creamy taste, this flavour provides a smooth inhale when vaping with a sweet exhale also leaving a creamy and sweet after taste.

Flavours:

Raspberry, Sweet, Candy, Tart, Creamy

Description:

The Raspberry is a small berry that can be found growing across the globe, from Australia to the Himalayas. The raspberry plant from which the berries get its name can survive in a number of climates, each of which has an effect on the berry's colour and taste. Best described as having an overall sweet flavour, there are juicy notes coupled with a tart aftertaste that gives this fruit a balanced body.

When it comes to e-Liquid, much like the fruit itself, Raspberry is available in abundance, and this is due to the fact that not only is it a distinct enough flavour to appear on its own, it also pairs well with a number of other fruits, as well as ice cream, menthol and desserts.

If you prefer a smoother vape look for a mix that mutes the sharp notes of the fruit with candy, cream or ice cream. Those after a crisper or zestier taste should try a blend that combines it with menthol or citrus fruits. When vaped at a higher wattage, the sharp and tart notes are easily detected, whereas lower wattages put an emphasis on the sweet and juicy notes.

During the design concept of Paint Your Flavour the Raspberry showed to be one of the most versatile flavours when mixing this with other of the Retribution Vape base flavours allowing this flavour to be mixed with any of the other flavours that tantalised the flavour profile in many interesting ways and making a perfect combination with all.

Retribution Vapes:

Retribution Vapes are manufactured in the UK, delivering a range of high-quality eLiquids with a drive for the consumer to paint their flavour. We acknowledge the fact that no two palates are the same, so we like to assist our consumer by mixing our eLiquids with different base flavours or nic-shots to tailor the flavour to your taste.

  • 50ml of e-liquid in a 60ml Chubby Gorilla Short-Fill Bottle
  • 0mg E-liquid
  • Space for a 10ml Nic Shot
  • 70% VG / 30% PG
  • Designed for Sub Ohm Vaping
  • Made in the UK
  • Recyclable Plastic
  • Childproof Cap


    50mlCandyCreamyeLiquidFruityJuicyPaint Your FlavourRaspberryRetributionRetribution VapesSweetTartVG70 / PG30£5 - £10
    Retribution - Raspberry

    Recently Viewed Products